ابوي وعمي وقفو بيننا انا وبنت عمي بسبب مشاكلهم | بس بالنهايه تزوجنا لكن ماذ حصل ❌💔

Share this & earn $10
البرونزي Bronze
Published at : 2 weeks ago
231403 views
24127 K
629 K

انا فقط رواي للقصه


للدعم المادي باي بال
https://paypal.me/Bronz1?locale.x=ar_EG

سناب
https://www.snapchat.com/add/qaz77ad

انستقرام
https://instagram.com/bronze6_9?igshid=ma5rlheoud27

تك توك
https://vm.tiktok.com/wDMntj/

ايميل للتواصل [email protected]
تزوجناتزوجنا انا وياسمين 💍...انتو السبباخيراً تزوجنا ...❤️التيك توكيون رسمياً خربوها خلاص !!قناة شفا رسمياً جابت العيد !!الشخص هذا فضح كل شركات العالم !!شوف قصتي : غلطت مع بنت عمي ... وندمت - جزء 1شوف قصتي : غلطت مع بنت عمي ... وندمت - جزء 2ابوي مات 💔 !!تحدي نجمع اسلحة الماب النادرة في مكان واحد🤯! (نخسر نتعاقب😂💔)قصتي يوم انغدرت من اخوياي ! 😨 💔 ( ايام الاختبارات )قصة يوم خرفنت معلمي ورفع علي قضية ! ايام الثانوية 😈قصة مضاربتي مع معلم عصبي ايام الثانوية ! 😰
عشق رجال بدوي لبنت عمة المتحضرة | حبها رغم الاختلافات لكن بنت عمة ماذا فعلت ❌💔

عشق رجال بدوي لبنت عمة المتحضرة | حبها رغم الاختلافات لكن بنت عمة ماذا فعلت ❌💔

أوصخ غدرة ..!

أوصخ غدرة ..!

حبيت طفلة عمرها ٧ سنين حلم الطفلة تدخل المدرسة نفس اي طفل ثاني لكن بعد فترة ❌‼️

حبيت طفلة عمرها ٧ سنين حلم الطفلة تدخل المدرسة نفس اي طفل ثاني لكن بعد فترة ❌‼️

إنتقام امراة بسبب فعل حدث لها بالماضي 😰‼️

إنتقام امراة بسبب فعل حدث لها بالماضي 😰‼️

سرق خويه عشان فلوس واخذت حقه | خوه تنتهي بغدره ‼️😖

سرق خويه عشان فلوس واخذت حقه | خوه تنتهي بغدره ‼️😖

الخيانة الزوجية 💔 ( منيره وكسار )

الخيانة الزوجية 💔 ( منيره وكسار )

أم ما جابت ولد الى بعد 5 سنين وماتت قبل تشوفة 💔

أم ما جابت ولد الى بعد 5 سنين وماتت قبل تشوفة 💔

عبدة الشيطان قصة (حقيقية) لا يصدقهاء سوء شخص تعرضو له عبدة الشيطان كامله..!

عبدة الشيطان قصة (حقيقية) لا يصدقهاء سوء شخص تعرضو له عبدة الشيطان كامله..!

محكوم علي بالقصاص وتنفيذ حكم الاعدام😭💔

محكوم علي بالقصاص وتنفيذ حكم الاعدام😭💔

قصص سلمان ( باعت اختها 🚫 )

قصص سلمان ( باعت اختها 🚫 )

بنت تحب بنت والنهاية المؤلمه ‼️✋🏻 انتبهوا

بنت تحب بنت والنهاية المؤلمه ‼️✋🏻 انتبهوا

الساعة 11:11 بالليل😔💔...؟

الساعة 11:11 بالليل😔💔...؟

رسوبي بالاختبارات وضرب ابوي واخوي لي ايش السبب..!

رسوبي بالاختبارات وضرب ابوي واخوي لي ايش السبب..!

203 - قصة بنت جميلة مع عيال عمها 💔🔪🔪 الكل يبي يتزوجها

203 - قصة بنت جميلة مع عيال عمها 💔🔪🔪 الكل يبي يتزوجها

صديق السوء (سحاب البنات)😂

صديق السوء (سحاب البنات)😂

فزعه مدرس لطفل تركوه امه وابوه💔 | ايش السبب💔

فزعه مدرس لطفل تركوه امه وابوه💔 | ايش السبب💔

#أسالني ليش تبكي لما تقول قصة | وهل انت تكذب بالقصص !

#أسالني ليش تبكي لما تقول قصة | وهل انت تكذب بالقصص !

زواجي من بنت أمريكيه ودخلت الاسلام لكن ..!

زواجي من بنت أمريكيه ودخلت الاسلام لكن ..!

قصة بنت عمه تبيه وهو مايبيها شوف ايش سوت فيه😨

قصة بنت عمه تبيه وهو مايبيها شوف ايش سوت فيه😨

اغبى شخص في التيك توك!!!😷

اغبى شخص في التيك توك!!!😷

انتقمت من الشخص الي دمر حياتي😵🖤..!

انتقمت من الشخص الي دمر حياتي😵🖤..!

قصص حقيقية بين الولد والبنت💔😱شوفو النهايه!!

قصص حقيقية بين الولد والبنت💔😱شوفو النهايه!!

طريق الجنوب المرعب بالسعودية..! (كاملة)

طريق الجنوب المرعب بالسعودية..! (كاملة)

ترندات الانترنت خرجت عن السيطرة !!

ترندات الانترنت خرجت عن السيطرة !!

الفروج يطقطق علي!!!

الفروج يطقطق علي!!!

بعد سنوات من الصبر شوفوا ايش كانت النهاية ؟؟؟

بعد سنوات من الصبر شوفوا ايش كانت النهاية ؟؟؟

ابو دانه القحطاني  (ضيعت قبر بنتي )⁉️

ابو دانه القحطاني (ضيعت قبر بنتي )⁉️

حابسينها في سطح العماره بسبب هالشي ( حبيبتي هند ) ⁉️

حابسينها في سطح العماره بسبب هالشي ( حبيبتي هند ) ⁉️

حملت من ابويا !!

حملت من ابويا !!

أمي تشتغل خياطة ملابس بالحارة | ليش كل هذا ومين السبب ..! كامله

أمي تشتغل خياطة ملابس بالحارة | ليش كل هذا ومين السبب ..! كامله

سبب كرهي لأخوي

سبب كرهي لأخوي

قصة وفاة صديقي خالد عبدالعزيز رحمة الله كامله..!

قصة وفاة صديقي خالد عبدالعزيز رحمة الله كامله..!

بنت صغيره تزوجت وصار لها شي غريب ✋

بنت صغيره تزوجت وصار لها شي غريب ✋

السجن الكبير كامله ..!

السجن الكبير كامله ..!

الخروف زوجي جاب اخوياه يسهرون معي ب شقه و.. !! 🙀🙀🔥 | قصص_المتابعين !

الخروف زوجي جاب اخوياه يسهرون معي ب شقه و.. !! 🙀🙀🔥 | قصص_المتابعين !

أغرب 10 منتجات لا تفكر تشتريها من الانترنت ❌

أغرب 10 منتجات لا تفكر تشتريها من الانترنت ❌

ليل كسواد عباءة امي😵🖤..!

ليل كسواد عباءة امي😵🖤..!

الزقمبية

الزقمبية

قصة متعب مع بنت عمه اللي يحبها 👧❤️

قصة متعب مع بنت عمه اللي يحبها 👧❤️

رحلة الى القبر مع شخص ماكنت اتوقع انه بيوم من الايام بيروح💔 (كامله)  ..!

رحلة الى القبر مع شخص ماكنت اتوقع انه بيوم من الايام بيروح💔 (كامله) ..!

قطعو رجله وقرر يكتشف اسرار البيت المجهوله بسبب عجزة😨..!

قطعو رجله وقرر يكتشف اسرار البيت المجهوله بسبب عجزة😨..!

دخلت مزرعة مسكونة بالجن😵🖤..!

دخلت مزرعة مسكونة بالجن😵🖤..!

بنت عمي تطلع مع شباب ‼️ ( قصة تحتاج حلول )

بنت عمي تطلع مع شباب ‼️ ( قصة تحتاج حلول )

عصابة روسية هكرو قناتي وأبتزوني!!!🥺🔥

عصابة روسية هكرو قناتي وأبتزوني!!!🥺🔥

دخلت التوقيف ظلم 🚔😂💔 ( قصه 📃 ) | فكتور

دخلت التوقيف ظلم 🚔😂💔 ( قصه 📃 ) | فكتور

قصتي يوم انغدرت من اخوياي ! 😨 💔 ( ايام الاختبارات )

قصتي يوم انغدرت من اخوياي ! 😨 💔 ( ايام الاختبارات )

خالي يضايقني ويتحرش فيني والسبب ؟؟ 🔞❌🖐

خالي يضايقني ويتحرش فيني والسبب ؟؟ 🔞❌🖐

تقييم اليوتيوبرز العرب!! - (بدون مجاملة😬)

تقييم اليوتيوبرز العرب!! - (بدون مجاملة😬)

الفديو الكامل لشاب محكوم عليه بالقصاص يرفض ان يصلي ركعتين قبل القصاص

الفديو الكامل لشاب محكوم عليه بالقصاص يرفض ان يصلي ركعتين قبل القصاص